الجمعة، مايو 21، 2010


6 التعليقات:

أحمد يقول...

ما شاء الله محاضرة جميلة جدا وخواطر مؤثر .. اسال الله ان يتوب علينا وعليكم

SCRIBBLE ..♥ يقول...

يــارب يــا ارحم الرحمين ..

بارك الله فيج

آلاء يقول...

محاضره مؤثره ورائعه والشيخ عبدالمحسن الأحمد عرف باسلوبه الرائع

جزاكِ الله خيراً ولاحرمتِ الأجر غاليتي

اسعدكِ الباري

كوني بخير ^_^

د.ريان يقول...

صباحكِ ورد وورد سيدتي

مدونة رائعة وجميلة

وأسعدني الصباح هنا

دمتم بجمال

غير معرف يقول...

حجا مبرورا وسعيا مشكورا .ربي اكتب لي حجه ارجع بها كما ولدتني امي .وتقبل الله الطاعات ودمتم سالمين

غير معرف يقول...


أرجوك لا تعطنى هذا السرطان‏

و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 19 مايو 2011 "الفلبين : أطلال المفاعل النووى باتان مزار للسياح " كارثة فوكوشيما أعطت رد فعل ، المفاعل النووى الوحيد فى الفلبين Bataan لم يتم تشغيله أبدا و لم ينتج كيلو وات واحد من الكهرباء للأن و سيظل هكذا مستقبلا ، و الأكثر من هذا أن المفاعل النووى الذى يقع على شبة جزيرة باتان أصبح منذ مايو 2011 مزار للسياح .

و نشرت شبكة الأخبار الأمريكية CNN فى 29 يونيو 2011 قال نوربرت رويتغن، وزير البيئة الألماني، لن يعاد تشغيل سبع محطات قديمة للطاقة النووية.. وكذلك محطة للطاقة في كرومل.. ثمة مجموعة أخرى مؤلفة من ست مفاعلات نووية ستتوقف عن العمل بحلول نهاية العام 2021 على أبعد تقدير.. أما المفاعلات النووية الثلاثة الجديدة، والأحدث فإنها ستغلق بحلول نهاية العام 2022." وقالت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل : "إن الأحداث التي وقعت في اليابان تبين لنا أنه حتى الأشياء التي تبدو مستحيلة من الناحية العلمية قد تحدث."

و نشرت صحيفة دى برسة النمساوية فى 2 نوفمبر 2011 "بلجيكا تخطط لأنهاء الطاقة النووية" الحكومة الحالية تريد أبتداء من عام 2015 أنهاء الطاقة النووية، وأغلاق ال 7 مفاعلات نووية فى بلجيكا تدريجيا.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية. و تريد سويسرا حتى عام 2030 أنهاء الطاقة النووية. ....

مزيد من التفاصيل فى موضوع ( عصابة النووى) بالرابط التالى

www.ouregypt.us

و الغريب أن نقرأ أن الأمارات تعاقدت مع كوريا الجنوبية بحوالى 20 مليار دولار لبناء 4 مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء !!!