الأربعاء، أكتوبر 29، 2008

icdl


^

^

هذي الشهادهـ سالفتها سالفهـ

تصدقون عاد لي سنه كااامله من يوم خلصت آخر إختبار’’

وتميت اتصل هاه شهادتي وصلت لأ باقي

بالاخير طلعت الأستاذهـ ماوقعت آخر اختبار والمساعده ماانتبهت والخطأ انا تحملت نتيجته :)


والله مو مصدقه عنوني أخيرا شهادتي وصلتـ

تذكرت انشودهـ اممم

حامل بيديا الشهادهـ وبشكر ربي العبادِ <<< معرفت التكلمه *ـــــــــ*




6 التعليقات:

اقصوصه يقول...

ههههههههههههههه

مسكينه

يلا مبروك

صربتي ونلتي

انا عن نفسي اليوم امتحنت 3 امتحان

الحمدلله نجحت

باقيلي 4 امتحانات

ايييييييييه

مشواااااار طوييل

استمتعت بقرائة التدوينه

تمنياتي بالتوفيق

arwa يقول...

هلا وغلا اقصوصه منورهـ

ربي يوفقك وتخلصين اختباراتك ,,

بشرينا يوم توصل شهادتك :)

lil.D يقول...

ههههه ما يسوى عليج!!


ألف مبروك ههههه


وايد سنه!! لو منج ما بسكت عنهم >_<

Single & Fabulous يقول...

مبروك ...

arwa يقول...

lil.D

ههههههههـ هذا وانا اتصل عليهم سنه اشحال لو اني ساكته وانتظر << مابتوصل

ربي يبارك فيك ويحفظك )

arwa يقول...

Single and Fabulous

يبارك فيك ربي ^ــ^

نورتينا :)