الجمعة، ديسمبر 26، 2008

خواطر2~


مسآآكمـ / صبآحكمـ طآعه
اليوم بمكتبة جريـركنت جالسه أقرأ قصة ليلى الحمراء والذئب *ــ^
وعلاء الدين وأصحابهم يعني سنووايت ..الخ
بالصدفه شفت هالكتاب قدآمي لـ أحمد الشقيري

يقول في غلافه ( لست عالماً , لست شيخاً , لست مفتياً , وإنما طـــــــــــــالب علمـ ) الله يوفقه
صحيح إني تابعت بعض حلقات البرنامج الي كانت تعرض برمضان لكن ماكنت متابعه بشكل مستمر’’
الكتاب سعره فقط 18 ريال وبه 135 صفحه وبـ دآخله روائـ ع لاتقدر بثمن ’’
أنا بشكل عام أحب الاسلوب البسيط في الكتابه الي يدخل القلب والعقل بكل بسآآآطه’’
من روعة الكتآب كنت أقرأهـ وانا بالسيـارهـ ^ـــ^
يشتمل على خواطر للقلب / للفكر / للتطوير / وملحق طريف للصور
< بدأت من الأخير
ووصلت خواطر للتطوير أعجبني كثيرا وتحمست أكثر لإنهائه ^ــ^
بإذن الله في بوست قآدمـ سأضع لكمـ بعضا مما قرأت ,,
أنصحكم بشدهـ لقرأته :)
<< اللغه الفصحى اليوم عندي في التوب ^ــ^ الله يحميني هع
بــــرب أكمل القرأهـ =)

8 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ,,

والله يا اختي انا من استويت ما احب اقرا .. صح يتني فترة اتحمست ,,, و بديت اقرا و خلصت كم من كتاب ,,

بس عقب وقفت ,, يمكن ما حصلت وقت .. او انا ما عرفت ارتب وقتي ^_^

المووهييم ,, ننتظر البوست الياي

تيت .. كملي قراية

arwa يقول...

وعليكم السلام والرحمه ...
ايه والله نحن أمه إقرأ ولا نقرأ ^ـــ^ ,
أنا بعد كنت تقريبا كل اسبوع كتاب واسوي ملخصات وفي مجالات متنوعه والحين ياااالله بالسنه كتاب :(
اتوقع هذا من تأثير النت بحياتنا ^ــ^

:
شكرا المرور وحياك الله

الغدوف يقول...

امممم...كلام احمد الشقيري و د/ عايض القرني سواء مسموع أو مقروء قمة في الإمتاااااااع منوع يعطي الشخص راحة بال ويدفع للتفائل ويلون الحياة بألوان البهجة .. باختصار يعطي دفعة للأمام والدنيا ما تزال بخير

.
.

لا تبطين علينا .. في انتظار البوست القادم

غير معرف يقول...

السلام عليج ورحمة الله وبركاته ..

اشحالج اختيه ^_^

انا احب اقرا بس وقتي قليل .. بحاول ان شاء الله ادور هالكتاب و اقراه .. خصه و انه من النوعيه اللي احبها و يساعد على نضج التفكير ^_^

تسلمين حبيبتي و اذا عندج كتب ثانية خبرينا عنها ..

يعطيييييج العافيية غناتي ..

^_^

arwa يقول...

الغدوف

فعلا ربي عطآهم روعة الاسلوب .

دوم يآرب وانتي بخيـر ,

خالص التحيه وارقها :)

arwa يقول...

هلا حبيبتي عوآشي .

فديت هالطله الذوق ورآعيتها

يعافيك ربي ويحميك .

تحيتي

Unknown يقول...

:: Ntryya ::


^ - ^

arwa يقول...

مستر

حيآآآك ربي :)

ان شاء الله عما قريب^ــ^