الجمعة، يوليو 10، 2009

أكشن1






في يوم من أيام المتوسطه وبالتحديد بالصف الاول متوسط
كنا في حصة التدبير المنزلي وبالتأكيد في مطبخ المدرسه
بعد ما انتهت مجموعتي من العمل المحدد جلست واثنتين من صديقاتي (ندردش )
فبدأت (إيمان ) الله يذكرها بالخير تروي لنا ( الفيلم الهندي ) الذي حدث معها ونحن
نستمع معها بكل إنتباه وتركيز وتحمس

وعيونا( مبققه ) مع قصتها المثيره
تقول في يوم شديد الحراره عدت من المدرسه وانا في طريقي لايشغل بالي سوى
ذلك الغداء الشهي والمكيف البااارد وكأس من العصير المثلج لأستعيد نشاطي
دخلت الي المنزل واسرعت بتغيير ملابسي انا واختي واتجهت فورا إلى المطبخ
لاني كنت جاائعه جداا وكنا نتسابق في الجري انا واختي حتى وصلت
دفعتني اختي من خلفي مازحه حتى تسبقني إلى المائده
وهنا وقع مالم يخطر ببالي فمع اندفاعي السريع ضربت ببطني في درج دولاب المطبخ
كان مفتوحا قليلا و طرف السكين يظهر منه

ولم استوعب ماحدث الا على صراخ اختي وامي
يداي وملابسى ملأئ بالدم

وانا مازلت انظر الى الطاوله وطبق ( الكبسه ) الذي كان البخار يتصاعد منه فقد كنت في أقصى حالات الجوع

حملني اخي سريعا و (رماني ) في المقعد الخلفي للسياره وانطلق بي سريعا

إلى أقرب مستشفى وبالطريق كنت ممده مرهقه بعد يوم دراسي حافل جائعه جدا واشعر بحاجتي الشديده للنوم

فأغمضت عيني حتى نصل الى المستشفى هنا اخي ظن أني فارقت الحياه فما كان منه إلا (سسسسسطع)

كف بأقوى مالديه حتى يتأكد أني مازلت في الحياه ^^
.

هنا وفي هذا الجزء من القصه سقطت أنا ( أغمن عليه)ولا اعرف السبب وتجمهر البنات كالعاده

هذه تنادي بإسمي وتلك تسرع بكأس الماء والاخرى تشير بحملي الى غرفة الاسعاف ورابعه تسأل ماذا حصل

المهم سويت لهم ( أكشن وتأكشنت معاهم )

بالاخير وصلت لغرفة الاسعاف وارتحت قليلا

ماقصرت المشرفه عسل ومويه وانا بعد ماقصرت سحبتها شوية نومه ( فرصه ^^)

بعد فتره جاتني صاحبة القصه السابقه والخوف يعلو وجهها

( إش صـــــار . خوفتيني )

بصراحه بعد ماشفت وجهها ضحكت لانها بالفعل كانت خايفه

طمنتها وتمازحنا قليلا وعدت إلى المنزل وانا اشعر بالتعب الشديد

ثاني يوم طبيعي لم يخلو من أسئله البنات عن ماحصل وكثير منهم بالكاد أاعرفهم

والسبب الفيلم الهندي السابق !

الي شاغل بالي إلى الان ماذا حصل بعد ذلك الكف ؟

طبعا صاحبة القصه ( حلفت يمين ) ماتكملها لي :(


كان هذا اول إغماء لي في مكان عام (أكشن) ولم يكن الاخير ^^

نصيحه ^^ : ابتعد عن التجمهر وكن فعالا في حال حدث شئ مما اعلاه أمامك بدلا من طرح الاسئله !


2 التعليقات:

لحظآت آلآمــ/ــل يقول...

اكشن حلوو تحمست معه خخخ

اكثر شئ يوجع الكف اللي عطاها

اياها اخوها ..

واحنا بعد كان ودنا نشوف وش صاار

بعدها ^_*


شكلكِ تفاعلتِ معها وعند النقطه

المهمه اغمي علييكِ < قهر خخخ


بنتظار أكشنات حلوه .. ^_^

arwa يقول...

ايه والله كف انما إيه
المشكله وعدتها انه مايغمي عليه بس كملي مارضيت ^^
يسلمووو ياعسل
أسعدني مرورك وتواجدك