الأربعاء، نوفمبر 12، 2008

فضفضه~




في ليالي حالكات .::. أرسل الدمع شكـاتي

وبــدا الليل كئيبا .::. أسرتني ذكريـــــاتي


المهم نرجع لمووضوعنا < أساسا شو الموضوع يس موضوعي فضفضه عن الي بالخاطر


معرف أحس اليوم بطفش او مـلل وبسببه جآي ببالي أشياء غريبه ,,

نفسي أسافر / نفسي أكون ع شاطئ البحر لوحدي تشـرق الشمس وانا أتأمل المنظر

نفسي أسـوق السيارهـ < أحلمي زين طيب وامشي وأمشي مدري لين وين بس أمشي

إ حتمال محتاجه جلسة تأمل *ـــ*


تدرون تذكرت سالفة الآب توبـ





في قديم الزمان وسالف العصر والأوان كان هناك لآب توب شيـبوـب كل مره يخترب فيه شي

وبدون مقدمات مره الشاحن مره الشاشه ومره المحرك المهم ومتحملته على كل مابه من عيوب لاني أحبـه وماأشوف له مثيل0_0

آخر شي سقط سقوطا هائلا واصبحت الشاشه ترقص ومع ذلك أحبه <شو هالحب بس خخخ

المهم تضايقت وتكدرت وزعلت وبكيت بعد شكيت لشخصيه عزيزه على قلبي (توبي انكسـر ) جآني الرد بكل هدوء وثقه (ربي بيعوضك خير منه ).

تأملت العباره الي كانت بالمسج هدأت نفسي وفكرت زين فعلا الله يعوضني خير منه ...

رحت لجرير خانو وأخذت نظره عامه ع الاجهزه واعجبني جهــاز فنان وطلعت من عندهم ..

مرت ليالي وجآآآني الاب الي عجبني هديـه من خالي الله يحفظه ولايحرمني منه :)

تــذكرتـ

كل ماضاقت واستحكمت حلقاتها ..... فرجت وكنت أظن انها لاتفرج


:

.

الي ذكرني بسالفة الاب توب حالة الضيقه الي جتني يوم فقدت لآبي الي كنت أحبه ..

الحين يمكن الي مسبب لي هالضيقه أشيـاء تراكمتـ فالنفس وماسويت لها فورمات خخخ

من جد أحس إني محتاجه جلسه مع النفس أو خلوه مع الروح مثل مايقولون

أستـــ غ ـــفر الله وأتوب إليه ..

من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ,,

^

^

مجرد فضفضه قلب لاأكثـر لآأقل :)



4 التعليقات:

Unknown يقول...

السلام عليكم ,,

الكل يمر في هالحالات من الضيق و الملل ,,

عادة احاول اغير الروتين اليومي ,, و كثري من الاستغفار و قراءة القرآن ^_^

السموحة عالمرور السريع ,,

الغواص ~

arwa يقول...

وعليكمـ السلام ورحمة الله وبركاااته :)

صدقتـ

اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا وغمومنا


يعطيك العافيه الغواص ع المرور الطيب ,,

سـريـع لكن أتمنى يتكرر ^ـ^

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) يقول...

بنت الشيوخ..

شوفي انا منقهر عشان بيت الشعر حقي..حافظه من ايام الدراسه.

وحاطه عذر اذا انضغطت اقول ..

ضاقت فلمّا استحكمت حلقاتها..فرجت وكنت اضنها لاتفرجُ

مستانس فيه واحسب مايعرفه الا انا بس قهر طلعتي تعرفينه

بعدين..خوالك اوكيه..

حنا شي اسمه هديه مانعرفه...ونحسب مايعرفه الا المصاريه
انتي عندتس خالو...>خالو شكلها خالي صووح

المهم انا خالي الله يخليه عنده حلال ابل وغنم شروى بعض الناس ....

ومره اهدالي خروف وقال هذي لمهايطي (عايش الدور بإسمي) المهم اول مره اشوف هديه ..ماياخذها راعيه

ومن يومها والهديه بقلبي..

اشتري خمس ذبايح باليوم من كثر ضيوفي عادي..>مهايطي
بس للحين بقلبي الهديه..

طيب ممكن تسلفيني خالك اسبوع.

دوم متضايقه عشان كل اسبوع بلابتوب...>يهبي..>عطاها عين

arwa يقول...

أولا بيت الشعر صار حقي دور لك غيره لو سمحت .

ثانيا خالي او خالو المهم اخو امي مب للسلف امي تقوووول السلف مب زين ^ــ^

ثالثا المفروض خالك عطاك قرون الغزال عشان تحنطها وكل ماشفتها تتذكر اللحم الي اكلته ببطنك < هو قال خروف ؟

رابعا الله يحميني من عيون بعض الناس مع انه محد يكره كل اسبوع لابتوب خخخخخ

خامسا حياك ربي وتسلم ع المرور والهديه ابشرك وصلت < مهايطيه هع هع حلوه ب تاء التأنيت

يسلمونيشن