الاثنين، نوفمبر 24، 2008

استفسارت~



سلامووون عليكمـ

^ـــ^

هذي التدوينه سبشل


(س/ج )

استفسارت من الغوالي

:



فيه وحده من صاحباتي كل مادخلت المدونه ترجع تسألني بالمسن كيف أحط تعليق
هي ماعندها حساب في بلوقر واشرح لها انه ينفع تحط إختيار مسمى غير معروف وتكتب التعليق,,
وللأسف الدبه ترجع ثاني تسأل خخخخخ

<<شكلي بنضربـ هع هع ماعليه امون صوح غناتي :)


:

:


السبب الثاني هو الاخت وردهـ سألت سؤال عن المسميات وعدد الزوار
انا بعد كنت اتمنى أحد حاط لي الشرح بس ماحصلت ولذلك بشرح للجميع هنا للإفادهـ

المسمياتـ : تخصيص ـ> عناصر الصفحه ـ> إضافه أداه ـ> تسميات ـ> وتضيفيها
بعدين نذهب إلى إرسال ـ> تحرير الرسائل ـ>إجرات التسميه ـ> تسوي تسميه جديده وتبدئ بالترتيب ,,,

عدد الزوار: انقري ع نفس الايقونه الي بمدونتي وتدخلي لموقع الاحصائيات ـ> Get Oneاختاري
بعدين راح تحصلي كود الهوتميل انسخيه وارجعي لمدونتك وإضافه أداه ـ>html ـ> لصق وحفظ وراح تظهر مباشره في مدونتك .


^ـــــــــــــ^


أتمنى شرحت زيــن وحياااك خيتو
وأي استفسار نحن حاضرين للطيبين :)





17 التعليقات:

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) يقول...

المشكله ..مافيه حراميه اذكياء مثلي


اسرق بصمت هههههههههههه

تسلمين عالشرح...

قصيده حلوه بصراحه.......>أي قصيده ؟؟؟.....>ماهو فاهم

arwa يقول...

هههههههههـ ماعليك زود من شويه

أكيد محد مثلك < لايكبر راسك بس

وصح لسانك قصيدتك الاروع ^ـ^


:::::


الي يعرف يحط الروابط ورا كلمه او ورا ايقونه يخبرني لانه شكلها كذا شوه*ـ*
مشوهه على مدونتي الجميله خخخ


وسلامتكم

غير معرف يقول...

الله يجزاك الفردوس لو تعبتك بس شرحك ماشاء الله مفهوم مرة تسلمين قلبي وماراح أنساك بإذن الله من الدعوات ..

arwa يقول...

http://www.clocklink.com/gallery.php

ادخلي ع الرابط اختاري تبويب Gallery
اختاري شكل الساعه الي يناسبك بعدين راح تحصلي ايقونه تحت الشكل الي اخترتيه انقري عليها يظهر لك صفحه الموافقه بعدها تظهر لك صفحة الكود HTML
انسخيه والصقيه بنفس طريقه اضافه عدد الزوار

^ـــ^

::::

التعليقات مااعرف لها تعديل لكن ممكن حذف من خلال الرمز أسفل التعليق
وكتابتها من جديد ...


:::::


وربي يجزاك بالجنه :)

اسعدني استفادتك وربي يحفظك

غير معرف يقول...

تسلمين قلبي وربي أفدتيني كثير ربي يحقق لك ماتتمنين ..

عارفة أشغلتك بكثرة الأسئلة .. بس ماشاء الله عليك أحس إنك تعرفين وفاهمة : )

..

طيب الحين فيه عندي مشكلة وهي أن عدد الزوار مايزيد .. جربت دخلت من كمبيوترين كنت بشوف يزيدون أو لا وطلع العدد واحد ( 1 ) :/

أنتِ مثلي أو يصير فيه عدد غير واحد ؟

عذرا كثرت عليك الأسئلة .. بس بإذن الله مالك جزاء إلا الدعاء حبيبتي ..

ربي يفرج لك ..

arwa يقول...

دعواتك تشرح الصدر فديتك لاتحرمينا منها :)

عدد الزوار الا عندي يتغير على حسب المتواجدين في نفس اللحظه ,,

يعني هذا للمتواجدين الآن في مدونتك مو عدد الزوار << تصحيح سوري ^ــ^

arwa يقول...

ادخلي ع الرابط اختاري تبويب Gallery
اختاري شكل الساعه الي يناسبك بعدين راح تحصلي ايقونه تحت الشكل الي اخترتيه انقري عليها يظهر لك صفحه الموافقه بعدها تظهر لك صفحة الكود HTML
في نفس صفحة الكود راح تحصلي فوق خيارين حق الضبط
ياما تضبطي حسب خط التوقيت او حسب المدينه
اختاري
select by city
واختاري السعوديه / الرياض

وبعدها
انسخي رابط html والصقيه بنفس طريقه اضافه عدد الزوار

اذا زبط معاكي خبريني ياعسل ^ـــــــ^

وانا بالخدمه ويسعدني من جد اني افيدك

لاتترددي بأي سؤال :)

غير معرف يقول...

جزاك ربي الفردوس الأعلى .. وجمعنا ربي فيها .. وحقق لك مناك .. ووفقك , ويسر لك , وفرج همك ويسر أمرك , وثبتك , ويخلي لك أحبابك .. ومن جد من جد استفدت منك مرة .. ربي يسعدك ..
مشكورة قلبي ..
ودعواتي لك في ظهر الغيب حبيبتي ..
خجلانة منك :$

شكرا ..

arwa يقول...

فديتك وردهـ وربي يسعدك ويسعد غاليك ومغليك ,,,,

لاشكر ع واجب يالغاليه ,,

غير معرف يقول...

يالغلا كيفك؟

أنا عندي استفسار أتمنى تكون عارفة كيف؟

أنا والله ماعندي مدونة بس قريبتي عندها وشفت في

مدونتك موضوع استفسارات وقلت أشوف إذا تعرفين أو لا

يالغلا ؟؟؟

وأقول لقريبتي صلحيها تقول مأعرف مالو داعي ألعب

فيها وأنا مأعرف وتقول أصلا ناويه أحذفها بس

قلتلها حرام والله .....

فقلت خلاص أنا أسألك أحد وشفت موضوعك و ع طول

دخلت....

مدونتها فجأة صارت ماتقدر تعلق فيها ...!

تقول حاطه التعليق بعد الموضوع ع طول بس مدري إيش

الي جاها ؟؟؟

أنا أبغى أشوف اعداداتك للتعليقات كيف ؟؟؟؟

آسفة جذا يالغلا كثرت كلامي ")

lil.D يقول...

جهود مشكورة !! يعطيج العافية

انا بعد فكرت احط وصلة في مدونتي عن كيفية وضع رد :)

لانه السؤال واجهني عشرات المرات

arwa يقول...

اعداداتي للتعليقات كالتالي :
تدخلي ع اعدادات -> تعليقات->
تعليقات /إظهار
من يمكنه التعليق /أي شخص بمافي ذلك المجهولون
موضوع نموذج التعليق/تم تضمين الرساله أدناه
الاشراف ع التعليقات /أبدا

جربي عزيزتي هالإعدادات وشوفي يمكن يضبط

ويشرفني توااااجدك :)

arwa يقول...

lil.D

فديتك وربي يبارك فيك ويسلمك ربي

غير معرف يقول...

مشكوره يالغلا كثير...

إيوه هذي هي اعداداتها بس تقول غيرت القالب

واحتاس كل شي مدري ليه؟؟؟

إذا إنها حاذفه شي واهي ماتدري !

ع العموم مشكورة يالغلا ألف شكر ")

غير معرف يقول...

الاعدادات الافتراضيه لتعليقات الرسائل

وصلات خلفية

الاعدادات الافتراضية للروابط الخلفية للرسائل

انتي حبيبتي شنو حاطتها....

والمعذرة

arwa يقول...

الاعدادات الافتراضيه لتعليقات الرسائل

(الرسائل الجديده ذات تعليقات)

وصلات خلفية
(إخفاء)

الاعدادات الافتراضية للروابط الخلفية للرسائل
(الرسائل الجديده ذات روابط خلفيه )

كذا انا حاطه اعداداتي
ع العموم هي ترجع تضبط اعدادات التعليقات مره ثانيه بعد اختيار القالب ,,,

احتمال يضبط ^ــــ^

غير معرف يقول...

إيوه هذي هي ....


وصلحتها تقول بس ماصلحت بس أنا والله كل هذا

مأبغاها تحذف مدونتها لأنها متهوره والله ....


مشكوووووره كثير يالغلا وتعبتك معاي